منصة إدارة الاجتماعات
منصة إدارة الاجتماعات
منصة للتحكم في التفاصيل اجتماعات الفريق، اتخاذ القرارات، التصويت، الانتخابات، وتنظيم الأنشطة وإسناد مهام مجالس الإدارة واللجان العمومية وفقًا للقوانين الخاصة بالجمعيات الأهلية والتشريعات المحلية.
مميزات المنصة:
- التعليق والمشاركة وتعزيز النقاش التفاعلي.
- التصويت والانتخاب الإلكتروني أثناء البث.
- جدولة الاجتماعات وإرسال الدعوات وتأكيدها وتسجيل الحضور.
- سهولة الاستخدام والأمان في حفظ واسترجاع المستندات والمعلومات
- إنشاء حسابات المستخدمين المصرح لهم طبقا للأدوار المشاركة في الاجتماع
- إصدار محاضر الاجتماعات بشكل آلي فور الانتهاء.
تقدم الخدمة لمنظمات القطاع غير ربحي بسعر رمزي، وخصم إضافي بقيمة 15%
* الخدمة المقدمة من أطراف أخرى تم نشرها في الدليل من أجل تسهيل وصول المنظمات غير الربحية إليها. لا يتحمل المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أي مسؤولية مالية أو قانونية تجاهها، ويمكن للمنظمات غير الربحية تقييم هذه الخدمات للارتقاء بجودتها.
ملفات الخدمة
خطوات التقديم
الدخول على صفحة طلب الخدمة
ارفاق المستندات
ارسال طلب
الضوابط والشروط
- تحري الدقة في تعبئة نموذج التسجيل
- أن تكون المنظمة مرخصة كجهة غير ربحية
تقييم محتوى الصفحة
منصة إدارة الاجتماعات
4
نأمل أن تكونوا سعداء بتجربتكم في هذه الخدمة ونسعى جاهدين للوصول إلى الأفضل دائمًا
هل وجدت هذا المحتوى مفيداً؟