نظام الإتصالات الإدارية | صادر
نظام صادر هو نظام سحابي يخدم كافة الجهات وذلك فيما يخص إدارة وتنسيق وأرشفة الإتصالات الإدارية والوثائق ذات العلاقة وذلك للتقليل من الإستهلاك الورقي والتحول نحو العمل الإلكتروني المتكامل بحيث تتضمن مراحل العمل للنظام كافة إجراءات الطلب بداية من قيد المعاملة مرورا بكافة الإجراءات من إحالات وتعليقات واضافة للمرفقات وحتى سداد المعاملة وتصديرها أو اقفالها مع نظام اشعارات داخلية وبريدية مميز .
خدمة إصدار شهادة اعتماد المنشآت الاجتماعية
تطلق "منشآت" خدمة "إصدار شهادة اعتماد المنشآت الاجتماعية" بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي؛ تحفيزاً للمنشآت الاجتماعية وتعزيزاً لأثرها الاجتماعي، وتسهيلاً لإجراءات حصولها على شهادة الاعتماد، بعد التأكد من استيفاء المعايير المطلوبة.
حوكمني
منصة حوكمني تقدم مجموعة من القوانين والنظم والقرارات الافتراضية التي تهدف إلى تحقيق الجودة والتميز في الأداء عن طريق اختيار الأساليب المناسبة والفعالة لتحقيق الخطط والأهداف، من أجل التوعية والتثقيف للجمعيات الأهلية حسب معايير وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.