في محطتها الثانية  عسير تستقبل جولة تطوير القطاع غير الربحي بـ8 اتفاقيات تعاون
May 2023 08

حطت جولة تطوير القطاع غير الربحي التي أطلقها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي رحالها في محطتها الثانية بمنطقة عسير حيث شهدت توقيع 8 اتفاقيات تعاون مع مجالس الجمعيات الأهلية ومراكز ولجان وجمعيات أهلية، وحضور 217 شخصاً و67 جمعية أهلية، وذلك في إطار خطة المركز في تعزيز الشراكات البينية بهدف تنمية وتطوير القطاع غير الربحي.

وشهدت أعمال جولة تطوير القطاع في منطقة عسير توقيع مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة ويمثله المهندس سعيد ظافر الأحمري اتفاقيتي تعاون، الأولى مع مركز خدمات المانحين ويمثله الدكتور عبدالله آل عضيد، والثانية مع جمعية أفق لتطوير العمل التطوعي ويمثلها الدكتور أحمد الحصيني، كما وقع مركز خدمات المانحين اتفاقية تعاون مع جمعية أفق.

كما وقعت لجنة تراحم لرعاية السجناء ويمثلها الأستاذ أحمد العتيبي 5 اتفاقيات تعاون، جاءت الأولى بين اللجنة وجمعية الإسكان التنموي بعسير ويمثلها المهندس محمد العاطفي، والثانية مع جمعية التنمية الاجتماعية بوسط بيشة ويمثلها الأستاذ عوض الحارثي، والثالثة بين لجنة تراحم وجمعية بناء للإسكان التنموي ببيشة ويمثلها الأستاذ تركي المعاوي.

وامتدت اتفاقيات جولة تطوير القطاع غير الربحي في منطقة عسير لتشمل التعاون الرابع للجنة تراحم لرعاية السجناء مع جمعية ضياء لرعاية المكفوفين ويمثلها المهندس عبدالله الوادعي، إضافة إلى اتفاقيتها الخامس مع جمعية سواعد التطوع ويمثلها الاستاذ محمد القحطاني.

الجدير بالذكر، أن جولة تطوير القطاع غير الربحي التي بدأت أولى محطاتها بمنطقة الباحة تهدف إلى التعريف بالمركز وخدماته في مجال التطوير، وتمكين المستهدفين من المعارف المتعلقة بمجالات التطوير، وخلق شراكات جديدة بين المعنيين، إضافة إلى تقديم الاستشارات في مجال ابتكار المبادرات لمواجهة تحديات الجمعيات في المنطقة.

هل وجدت هذا المحتوى مفيداً؟
0 من الزوار اعجبهم محتوى الصفحة من اصل 0 زائر
0
تاريخ آخر تحديث 17/05/2023 17:14