إدارة المحتوى المؤسسي
إدارة المحتوى المؤسسي
تمكين إدارة تقنية المعلومات في الجهات الخيرية والأهلية والمنشآت المختلفة من تصميم أي نموذج لبيانات طلب خدمة ، وتخطيط إجراءات الطلب والموافقات حتى الاعتماد وطباعة الوثيقة ، والتواصل مع المستفيدين من خلال تطبيق الاتصال المؤسسي، والاستغناء الكلي عن شركات البرمجة ، وتوفير الأموال والوقت ، وتحسين تجربة المستفيد.
وهذه اهم خصائص لوحة التحكم والبناء
1- أدوات كافية لتصميم نموذج البيانات.
2- خاصية تخطيط سير الإجراءات للنموذج.
3- خاصية ربط بيانات النموذج ببيانات نموذج آخر.
4- خاصية ارتباط كائنات النموذج ببعضها بطريقة مرنة وعملية بعيدة عن البرمجة المطولة.
5- خاصية الإشارة المرجعية للبيانات الأولية
6- خاصية انشاء فلاتر على البيانات الجدولية
7- خاصية أرشفة ملفات المستفيدين والتحكم في مزامنة هذه الملفات على أجهزة الشبكة المحلية .
8- خاصية مصمم التقارير.
9- خاصية الاشعارات.
تقدم الخدمة لمنظمات القطاع غير ربحي بخصم 30%
* الخدمة المقدمة من أطراف أخرى تم نشرها في الدليل من أجل تسهيل وصول المنظمات غير الربحية إليها. لا يتحمل المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أي مسؤولية مالية أو قانونية تجاهها، ويمكن للمنظمات غير الربحية تقييم هذه الخدمات للارتقاء بجودتها.
خطوات التقديم
الدخول على صفحة طلب الخدمة
ارفاق المستندات
ارسال طلب
نأمل أن تكونوا سعداء بتجربتكم في هذه الخدمة ونسعى جاهدين للوصول إلى الأفضل دائمًا