المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يعقد الاجتماع (11) لمجلس إدارته
July 2024 21

عقد مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي اجتماعه الحادي عشر (11) برئاسة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

 

وتناول المجلس في اجتماعه الذي أقيم بحضور أعضاء المجلس عددًا من المواضيع كان من ضمنها استعراض مخرجات الاجتماع السابق، ومناقشة اللائحة المنظمة للعلاقة بين المركز والجهات المشرفة فنيًّا على الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وقواعد التنسيق بين الجهات الرسمية والجمعيات والمؤسسات الأهلية، والقواعد المنظمة للصناديق الأهلية.

 

وفي إطار التحضير الاستباقي لكافة أعمال المركز؛ فقد ناقش المجلس ميزانية المركز للعام المالي 2025م، والمستهدفات الطموحة للمركز حسب إستراتيجيته، ومتابعة الأداء الإستراتيجي له.

 

وضمن عمل المركز في استدامة تنمية القطاع بما يخدم التوجهات الوطنية، فقد تضمن جدول أعمال اجتماع المجلس مناقشة تقرير رحلة المستفيد في القطاع غير الربحي.

 

يُذكر أن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي قد أصدر حديثًا تقريره السنوي لسنة 2023م، حيث تضمن التقرير حالة مؤشرات الأداء الإستراتيجية، ومدى التقدم المحرز فيها، والإنجازات المحققة وفقًا للمرتكزات الإستراتيجية، ومستجدات القطاع للعام الماضي.

هل وجدت هذا المحتوى مفيداً؟
1 من الزوار اعجبهم محتوى الصفحة من اصل 1 زائر
0
تاريخ آخر تحديث 24/07/2024 21:09