الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يوقعان اتفاقية تفاهم لتطوير بيئة ريادة الأعمال الاجتماعية في السعودية
May 2023 31

وقّعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي اتفاقية تفاهم لتطوير بيئة ريادة الأعمال الاجتماعية على مستوى المملكة العربية السعودية ودعم المشاريع الاجتماعية الرائدة، وذلك من خلال تطوير ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستثمار الاجتماعي وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها في السعودية للمساهمة في نمو الاقتصاد وتنوعه.

وستساهم الاتفاقية في تعزيز بيئة ريادة الأعمال الاجتماعية في المملكة وتحسين فرص العمل والاستثمار في هذا المجال، بالإضافة إلى دورها في نشر ثقافة ريادة الأعمال الاجتماعية والاستثمار الاجتماعي.

ومن جهته، أعرب المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ممثلاً بنائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير المكلّف م. مشاري بن منصور الطريف عن سعادته بالاتفاقية التي ستعزز التعاون بين الجهات المعنية وتساهم في تطوير بيئة ريادة الأعمال الاجتماعية في المملكة. وأكد على أهمية تطوير هذا القطاع وتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستثمار الاجتماعي لتحقيق التنمية المستدامة.

ويذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الحكومة السعودية لتعزيز بيئة ريادة الأعمال الاجتماعية وتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستثمار الاجتماعي في المملكة، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 في تنمية الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

هل وجدت هذا المحتوى مفيداً؟
0 من الزوار اعجبهم محتوى الصفحة من اصل 0 زائر
0
تاريخ آخر تحديث 14/01/2024 13:43