بالتعاون مع منصة إكس المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يقيم ورشة عمل حول أهمية الظهور الرقمي
September 2024 09

أقام المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بالتعاون مع منصة إكس اليوم ورشة عمل مخصصة لمنظمات القطاع غير الربحي، والتي كانت تحت عنوان "دور المنظمات غير الربحية في تنمية القطاع من خلال الظهور الرقمي".

وتضمنت الورشة محاور مختلفة، يأتي من ضمنها مناقشة أهمية الظهور الرقمي للمنظمات غير الربحية، والتعرف على أساليب تعزيز الصورة الذهنية عبر منصة إكس، والتركيز على واقع الإعلام الرقمي وتأثيره الاتصالي في المستفيدين من خدمات القطاع.

وبيّن المركز أنه أقام هذه الورشة ضمن عمله في تنمية القدرات لدى المنظمات غير الربحية، إذ وضح المركز سعيه في إقامة ورش عمل أخرى بالتعاون مع شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تُعنى هذه الورش بتفعيل الظهور الرقمي للمنظمات غير الربحية في المملكة على مختلف الوسائل الإعلامية الرقمية.

كما أضاف المركز أن الورشة جاءت ضمن مستهدفاته الإستراتيجية في تطوير قدرات القطاع وتحقيق الاستدامة، وتعزيز التواصل ونشر الوعي عن القطاع محليًّا ودوليًّا، وتحقيق وصول المنظمات غير الربحية إلى المستفيدين، والذي سيساهم بالمقابل في تنمية المشهد الإعلامي للقطاع، بالتعاون مع كافة جهات منظومة القطاع غير الربحي.

وذكر المركز أن الورشة شهدت حضور أكثر من 160 من منسوبي القطاع والعاملين فيه، من مختلف المنظمات غير الربحية والمجالات التنموية التي تنشط فيها، مشيرًا إلى حرص القطاع ومنسوبيه على تطوير الكفاءات البشرية، والتكامل في ذلك المركز وكافة جهات منظومة القطاع.

هل وجدت هذا المحتوى مفيداً؟
0 من الزوار اعجبهم محتوى الصفحة من اصل 0 زائر
0
تاريخ آخر تحديث 10/09/2024 01:22